Menu

المقالات :

السائقة ليست عاملة منزلية!

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات : 202
  • عدد التعليقات : 1
  • التـقييــم : غير محدد
  • تقييم الموضوع
  • سيئ
  • متوسط
  • جيد
  • جيد جداً
  • ممتاز
  • تقييم
    • البيت لا يخدمة الا اهلة***وكما يقول المثل الشعبى***الدى لا يأكل بيدة لا يشبع******وخلال زياراتى العديدة الى المملكة**لاحظت وجود العمالة الاجتبية***بكثرة كبيرة****خاصة ان هدة العمالة***ليست من اصحاب التخصصات***كا لمهندس والدكتور***وممكن التخلص من هدة العمالة السطحية****والالوية تكون للشباب السعودى***وتكون العمالة الوافدة***فى أضيق نطاق****للتخصصات التى لا توجد فى المملكة****وانا اعتقد***من خلال تقدم التعليم ف السعودية***وازدياد عدد الجامعات***لا يوجد نقص ف التخصصات فى المملكة****وبالتالى***يجب اصدار قوانين زاجرة ورادعة***من مجلس الشورى***لاصحاب مكاتب التشعيل والعمالة الوافدة****لان هدة المكاتب***تنظر لمصلحتها والفائدة المالية التى تجنيها***من جلب هدة العمالة***ولا تنظر لمصلحة واستراتيجية التنمية***وحفظ موارد الدولة

      محمد عمر 17:29 PM